-->
أبهر نفسك أبهر نفسك
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

ثلاث مواقف فضيعة تقعين فيها عند الطبيب النسائي!!!!


تواضب معضم النساء على إستشارة طبيب التوليد أو الطبيب النسائي طوال حياتهم خاصتا بعد سن البلوغ , إليك ثلاث مواقف فضيعة لن تقعين فيها الاعند طبيب التوليد.


1).جو كثيف في العيادة.
تعد زيارتك لطبيبة نسائية مصدر قلق لما سوف تكشفه بخصوص المشكل النسائي الذي تعانين منه في حين عند وصولك الى عيادتها ستجدين الكثير من النساء و الامهات ببطون متضاخمة واحيانا تجدين ثنائي زوجين متحمسين لفكرة حضور اموجات الفوق الصوتية.حتما سوف تفكرين في العودة يوما اخر لكن هذه الاجواء تعد روتينية في جميع عيادات اطباء النساء.

2).دوران الافكار بسرعة في راسك.

بمجرد اقتراب دورك مقابلة الطبيبة يبدا دماغك بالجري 100 ميل في الساعة تتسالين بستمرار.هل ملابسي الداخلية نظيفة,هل قمت بالاستحمام قبل المجيئ,هل سوف تقوم بشيء مؤلم و الكثير من اافكار التي سوفتطاردك قبل الدخول.

3).الوقت الذي لن يمر.

فور دخولك و اكتشاف صف طويل ستحولين انتباهك لتصفح جميع المجلات و الصحف المنتشرة على الطاولة لان وقت الانتظار يطول كلما فكرة في مروره بسرعة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أبهر نفسك

2017