-->
أبهر نفسك أبهر نفسك
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

هواوي Huawei Y5 2017 | هاتف اقتصادي بسعر جيد

كشفت هواوي عن هاتفها اجديد 2017 Huawei Y5 والذي يعد من فئة الهواتف الإقتصادية مع مواصفات تقنية منخفضة نوعا ما لنتعرف عليها.


هيكل الهاتف جاء عبارة عن بلاستيك لامِع مع إطار من المعدن و ستجد في الأعلى سماعات المكالمات بجانبها كاميرا و فلاش و على الجانب الأخر مستشعر من الأسفل ثلاث أزرار لمسية في الشاشة و أسفلها شعار هواوي,وعلى الجانب الأيمن زرا التحكم بالصوت و زر الطاقة وعى اليسار مدخل لشرحتي إتصال تدعمان شبكات الجيل الرابع ويستوعب نفس المدخل تركيب ذاكرة تخزين خارجية حتى سعة 128GB , سقف الهاتف من الأعلى مدخل سماعات الأذن 3.5mm  ومن الأسفل سماعتان خارجيتان و بينهما مدخل Micro USB , الهاتف من الخلف يضم كاميرا و بجانبها فلاش مزدوج أسفل منها شعار هواوي يتوسط الواجهة الخفية من الهاتف أما الشاشة جاءت بمقاس 5 إنش بدقة HD . يعمل الهاتف بنضام أندرويد 6 مرشميلو مع واجهة هواوي , والهاتف يأتي برام 2GB وسعة تخزين 16GB ويدعم سعة تخزين خارجية تتسع حتى 128GB و بمعالج رباعي النواة Mediatek MT6737T كاميرا خلفية بدقة 8MGp و تأتي بفلاش مزدوج وتدعم خاصية التركيز التلقائي لصورة أما الكاميرا الأمامية فجاءت بدقة 5MGp و مزودة هي أيضا بفلاش.البطارية جاءت بسعة 3000mAp . يتوفر الهاتف بعدة أوان وهي الأبيض و الأزرق و الأزرق و الوردي و الرمادي و الذهبي .لم تعلن هواوي عن السعر لكن من المتوقع أن يبلغ سعر 150 دولار .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أبهر نفسك

2017