-->
أبهر نفسك أبهر نفسك
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

مؤسسا سناب شات يخسران أكثر من 2 مليار دولار و يلومان فيسبوك على ذلك!‎

بعد أن أعلنت شركة سنابشات عن أرباحها للربع الأول بعد ظهر الأربعاء، خسر كل من إيفان شبيغل وبوبي ميرفي (مؤسسا الشركة) أكثر من مليار دولار.

​لا تقلق، إنهما ليسا في الشارع الآن أو أي شيء من هذا القبيل، ولكن الخسارة كبيرة نظرا لأنها جاءت بعد أول تقرير أرباح الشركة منذ أن إعلانها في مارس.


 كانت خدمة سنابشات جيدة في هذا الربع، لكنها لم تكن جيدة بما فيه الكفاية لإقناع المستثمرين. وقد شهدت نموا سنويا تباطأ إلى أدنى مستوى له في العامين الماضيين (مضيفة 5 في المئة لتصل إلى 166 مليون مستخدم)، وفقدت توقعات الإيرادات بمبلغ 158 مليون دولار لأنها جاءت فقط بمبلغ 150 مليون دولار.

ومن المثير للاهتمام، لا شيء من ذلك أوقف شبيجل من رمي غضبه و لوم فيسبوك، الذي نسخ العديد من الميزات من سناب شات في التطبيق الشبكة الاجتماعية، وكذلك في إينستاجرام. وقال شبيجل في حديث عن شهرة ميزة قصص إينستاجرام ، والتي تضم الآن أكثر من 200 مليون مستخدم:

"إذا أردتَ أن تكون شركة إبداعية، يجب أن تتمتع بحقيقة أن الناس ستنسخ منتجاتك إذا كانت عظيمة. فقط لأن ياهوو لديها مربع بحث، هذا لا يعني أنها غوغل.".
وأشار أيضا إلى حقيقة أن سنابشات لا تلجأ إلى "القرصنة" مثل بعض التطبيقات الأخرى.


وكما تشير المعلومات، هناك أسباب وجيهة دعت سنابشات تحذف هذا الربع باعتباره تعثرا طفيفا في الرحلة إلى النجاح.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أبهر نفسك

2017