-->
أبهر نفسك أبهر نفسك
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

الطرق التي سوف تجعل أستاذك يعطيك علامات دراسية جيدة



قد تصل إلى مرحلة من الموسم الدراسي حيث تدرك أن علاماتك بدأت في الإنهيار و قد لاتتمكن من اجتياز هذا الفصل بنطباعك لهذه الخطوات و النصائح قد تتمكن من إقناع مدرسك بتبديل علامتك الدراسية.

1).حدد سببا مقنعا لإستحقاقك لعلامة أفضل.


قبل أن تبدأ بمناقشة الأمر مع مدرسك من المهم جدا أن تكون لديك فكرة واضحة عن ماتريد أن تطلبه منه وما الذي ترجو تحقيقه من خلال هذه المحادثة أنت بحاجة لتفكير في سبب وجهة لكي تنجح في إقناع مدرسك فإذا كنت تعاني مثلا من مشاكل شخصية في الأونة الأخيرة و التي أثرت على علامتك فيجب أن تشاركها مع مدرسك. 

2).تحدث مع مدرسك قبل ظهور النتائج.


إذا مازلت أمامك فرصة من الأفضل أن تتوجه إلى مدرسك و تحدثه عن مدى رغبتك في تحسين علامتك قبل ظهور النتائج فإذا كان بإمكانك تحديثه و معالجة المشاكل التي  تواجهها في وقت مبكر يمكنك تجنب الدرجات السيئة فيالمقام الأول.

3).كن مهذبا... .


بعض النظر إلى مدى قلة احترامك أو إعجابك بمدرسك فبينما تتحدث معه يجب أن تبدل قصار جهدك لكي تظهر التقدير و التواضع و الإحترام.

4).أطلب فرصة ثانية.


أظهر لمدرسك أنك مستعد لفعل أي شيء مقابل إعطائك علامة جيدة و ذلك بأن تطلب منه أن يعد لك إختبارا خاصا لك حتى لو كان صعبا و إحرص أن تدرس و تفكر جيدا لهذا الإختبار لأنه قد يكون فرصتك الأخيرة.

5).إقلب الطاولة.




إذا وصل النقاش إلى طريق مسدود إسأل مدرسك بهدوء "ماذا كنت لتفعل لو كنت مكاني؟"هذه العبارة البسيطة قد تجعل مدرسك يرى الأمر من وجهة نظرك وقد يوافق على  طلبك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أبهر نفسك

2017